أسعدني هذا الصباح تلقي خطاب شكر من معالي ريم الهاشمي ، وزيرة دولة الإمارات العربية المتحدة للتعاون الدولي والمدير العام لمعرض إكسبو 2020 دبي.والذي كان يحتوي على العبارات الجميلة التالية :

===”كانت روح التفاؤل العميقة الجذور هذه والإيمان بقوة العمل الجماعي في الواقع سمة مميزة لمعرض إكسبو منذ البداية. منذ اللحظة التي أعلنت فيها دولة الإمارات العربية المتحدة عن عرضها لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي منذ أكثر من عقد من الزمن ، إلى انتصارنا في 2013 وأخيراً إلى ما نحن فيه الآن ، كانت رحلتنا دائمًا تدور حول الأشخاص في قلب كل ذلك. – الأشخاص مثلك عبر الإمارات السبع وحول العالم ، الذين قدموا لنا بكل إخلاص دعمهم وحماسهم والتزامهم…..أصبحت من أوائل الأشخاص الذين أصبحوا جزءًا من هذا الفصل المحدد في التاريخ والإرث الذي سيتركه وراءه. لهذا ، نود أن نقدم لك خالص امتناننا.ولنعكس هذه المشاعر في خطاب التقدير المرفق من معالي ريم الهاشمي ، وزيرة دولة الإمارات العربية المتحدة للتعاون الدولي والمدير العام لمعرض إكسبو 2020 دبي. “===

سعيد بهذا التقدير بعد مرو ر كل هذه السنوات انتهاءا بالاطلاق المميز لاكسبو 2020 وحقيقة جميعنا متحمسون ان يخلق اكسبو 2020 نقلة نوعية ويجلب الكثير من الاستثمارات وفرص العمل للمنطقة بأكلمها لهذا كان وما زال حدث فريد .وكل الشكر والتقدير لإكسبو 2020 متمثلا بمعالي وزيرة التعاون الدولي والمدير العام لمعرض إكسبو 2020 دبي ريم الهاشمي وكافة طاقم العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *